رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : ماجد عبدالله يفتح النار على المدرب الأرجنتيني "بيتزي" .. ويسخر: دخلنا موسوعة "جينيس" في تغيير المدربين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : سخر ماجد عبدالله لاعب كرة القدم السابق من الاتحاد السعودي لكرة القدم . قائلا: " أن الاتحاد حقق رقم قياسي يؤهله لدخول موسوعة "جينيس" بسبب تغيير المدربين".
غير واثق من نفسه ووصف خلال حوار أجرته معه صحيفة (سبورت 360) ، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوان أنطوان بيتزي، واصفا إياه بأنه غير واثق من نفسه مشيرا إلى أن تصريحاته متضاربة.
المنافسة على لقب البطولة وتابع: أن "بيتزي" تعهد في البداية بالمنافسة على لقب البطولة القادمة، ثم عاد وأكد صعوبة المنافسة في مجموعته رغم تكوّنها من منتخبات لم تتأهل لآخر نسختي كأس عالم ولم يتجاوز تصنيفها العالمي المركز الـ77.
موسوعة (جينيس) ولفت إلى أن المدرب كان يمكث سنتين أو ثلاث في السابق غير الآن، وتابع: "أظننا دخلنا موسوعة (جينيس) للأرقام القياسية في تغيير مدربينا". وأضاف: "إن تغيّر برنامجك التدريبي بين الحين والآخر، سيحعل الفريق والمدرب يعاني .
النصر يبلي بلاءً حسناً وعلى جانب آخر قال أنه يرى أن نادي النصر يبلي بلاءً حسناً هذا العام، لذلك يرى أنه عائد للبطولة". وأضاف: "على البطل ألّا يتغيرّ بذاته، وأنه يهتم بنفسه لأن ينافس على الأقل، فبعد لقبي الدوري للنصر حصل معه ذلك هبط مركزه على مر السنوات". وأشار إلى أن من فوائد زيادة المشاركون في كأس آسيا إلى 24 الناحية التسويقية وإعطاء مجال أوسع للمنتخبات للمشاركة مثل الهند .

arrow up